الحلقة 18 | ياسمين رئيس تعزي سريّة في موت أمه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة الثامنة عشر من "" العديد من الأحداث المؤثرة والمفاجآت وأبرزها وفاة عطية وهي الفنانة دلال عبد العزيز التي تجسد شخصية والدة سرية.

 

وتعد وفاة والدة سرية الذي يجسد شخصيته عمرو سعد هي أقوى صدماته هو وخطيبته فاتن حرفوش وهي ياسمين رئيس، حيث كانت الحارة بأكلمها تعتبر عطية بمثابة أمهم جميعًا، ومن جانبها تناست فاتن ماحدث بينها وبين سريّة.

 

وذهبت فاتن إلى سرية في العزاء وحاولت مواساته ولكنه لم يجبها، في الوقت الذي يحاول فيه عنتر الذي يلعب دوره وليد فواز الزواج من فاتن رغم رفضها.

ويشارك ياسمين رئيس وعمرو سعد في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" مجموعة من النجوم وأبرزهم مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وأحمد صفوت، ووليد فواز، وآخرين، كما يشهد المسلسل على آخر ظهور درامي للفنان الراحل يوسف شعبان.

اقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل الحلقة 19.. حبس ياسر جلال لاتهامه في جريمة قتل

 

ويتولى تأليف مسلسل "ملوك الجدعنة" عبير سليمان، والإخراج لـ أحمد خالد موسى، ويعرض العمل يوميًا طوال شهر عبر شاشة الفضائية في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل كما يعرض المسلسل أيضًا عبر منصة vip الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق