أحمد سعد: معنديش مشكلة أغني في فرح وسمية الخشاب ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات القليلية الماضية حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد ما تداولت أنباء كثيرة حول إمكانية أن يغني أحمد سعد في حفل زفاف "موسى" وسمية الخشاب "حلاوتهم" ضمن أحداث "موسى".

 

وكشف المطرب أحمد سعد، حقيقة الجدل حول ذلك الأمر قائلا: "معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟".

 

اقرأ أيضا: مسلسل ”اللى مالوش كبير” الحلقة 19 .. خطة سجن ياسمين عبد العزيز

 

وأضاف الفنان أحمد سعد خلال مداخلة هاتفية مع " trending": "حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل".

 

 

مسلسل


يُشار إلى أن مسلسل "موسى" تدور أحداثه في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من: ، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق