نيللي كريم تطلب الطلاق في ”ضد الكسر”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث مثيرة ومشوقة شهدتها الحلقة الـ18 من "ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم، الذى يذاع على طوال أيام شهر ، حيث واجهت "سلمى" نيللى كريم، "مايا" سينيتا خليفة، وكريم زوجها "محمد فراج" بخيانتهما، وطلبت نيللي الطلاق، كما جمعت كل متعلقات زوجها في حقائب، أما هو فحاول تبرير موقفه ولكن سلمى أكدت أنه لا مبرر لما فعله وواجهته بكل الحقائق التي تعرفها حول إياد ومايا ونادين فشعر كريم بالصدمة.

 

الحلقة 18 مسلسل ضد الكسر

ومع توالي الأحداث في الحلقة 18 مسلسل "ضد الكسر"، عرفت ليلى شقيقة سلمى الصغيرة من مالك الذى يحبها بالحقيقة واعترف لها أن إياد زوج لقاء الخميسي"نادين"، هو من كلفه بالتقرب منها من أجل تصويرها، ومن ثم ابتزاز كريم - محمد فراج بهذه الفيديوهات وصدمت ليلى وواجهت سلمى "نيللى كريم"، بهذا الأمر، وشعرت بالصدمة هي الأخرى.

اقرأ أيضا: مسلسل ”اللى مالوش كبير” الحلقة 19 .. خطة سجن ياسمين عبد العزيز

 

وخلال أحداث الحلقة، قامت "ملك" تارا عماد بالبحث عن زوجها مصطفى "حمزة العيلى"، بعد ما رفع عليها قضية نسب لكى تتحدث معه وتبرر موقفها وذهبت إلى مقر عمله ولم تجده وعادت إلى شقتها لتجده قد غير مفتاح الشقة، وحينما قابلته حاولت تبرير موقفها إلا أنه رفض وطلب منها ألا تتكلم معه مرة أخرى.

 

مواعيد مسلسل ضد الكسر


مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللى كريم، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك معها في بطولة العمل عدد من نجوم الفن، ومنهم؛ محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش وهشام اسماعيل، وتارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى، ُعرض يومياً على قناة CBC، الساعة 10:14 مساءً، بالإضافة إلى منصة Watch It.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق