بين الكورونا والكلى.. جدل حول مرض سمير غانم وسر تدهور حالته

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زالت حالة الفنان سمير غانم الصحية تثير ضجة وجدلًا كبيرًا خاصةً بعد تداول أنباء حول تدهور حالة سمير غانم ليس بسبب الكورونا ولكن لوجود بعض المشكلات الأخرى في الكلى.

 

وأشارت التقارير الصحفية أن الفنان سمير غانم يتواجد في مستشفى عادية وليس مستشفى عزل وهي غير المتواجدة بها زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

 

وتتواجد دلال عبد العزيز بأحد مستشفيات العزل لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بفيروس بعد تدهور حالتها الصحية ومعاناتها صعوبة في التنفس.

 

ومن جانبه علق الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم عبر صفحته قائلًا: "أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ.سمير غانم وأ.دلال عبد العزيز".

 

وأضاف: "وهم في المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة.. أرجو من حضراتكم الدعاء لهم"

.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد: معنديش مشكلة أغني في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب (فيديو)

 

يشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم تعافت من فيروس كورونا الذي أصيبت به هي ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسلها الذي يحمل اسم "عالم موازي".

 

ولهذا السبب توقف تصوير المسلسل وخرج من العرض بالموسم الرمضاني عبر شاشة الحياة ليعرض بدلًا من "كوفيد 25" لـ يوسف الشريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق