الليلة.. عبد الفتاح الجريني ضحية ”خمس نجوم” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل المطرب عبدالفتاح الجريني، ضيفًا على الفنان محمد الشرنوبي، في "خمس نجوم"، المذاع عبر شاشة أم بي سي ، الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وروجت الصفحة الرسمية لقناة الـ ، للحلقة بنشر لبرومو التشويقي ، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التي يظهر فيها عبدالفتاح الجريني، والتحضير للمقلب المدبر له.

 

اقرأ أيضا: أول ظهور لـ خالد النبوي بعد تعافيه من فيروس كورونا

 

وعلقت mbc مصر، على ضحية من برنامج "5 نجوم"، وكُتِبَ : "ضحية الليلة في خمس نجوم.. الفنان عبد الفتاح الجريني".

 

ضحية الليلة في خمس نجوم.. الفنان عبد الفتاح الجريني#MBCMASR #رمضان_يجمعنا#خمس_نجوم
ممكن تتابع كل الحلقات من خلال https://t.co/DbwauhDMJ0 pic.twitter.com/u1ANmD9QXI— MBC مصر (@mbcmasr)

 

يشار أن برنامج "خمس نجوم"، في الأول له، يجمع لأول مرة معًا 5 من نجوم الفن، وهم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يقدمون حلقات خفية، وكل نجم يقدم 6 حلقات من البرنامج، كما تعتمد فكرة البرنامج على استدراج الضيوف من نجوم الفن أو الكرة لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرات خفية لإيهام الضيف أنه تسبب في جريمة أو موت شخص.

ويذكر أن ظهر في البرنامج مجموعة من النجوم منذ اليوم الأول من الموسم الرمضاني لعام ، حيث استضافوا جومانا مراد، ونيللي كريم، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، ومحمود كهربا، وهيفاء وهبي، وميدو، وآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق