أول تعليق من رامز جلال بعد حلقة ملك قورة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه بتطبيق التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، جديدًا، ظهر فيه خلال جزء من حلقة ، من برنامجه “رامز عقله طار”، وعلق عليه: "القطة الكيوت.. ملك قورة". وحلت الممثلة الشابة ملك قورة، مساء اليوم السبت، ضيفة على المقالب "رامز عقله طار"، المذاع عبر شاشة MBC ، مع الفنان رامز جلال.

وتعد ملك قورة الضحية التاسعة عشر لرامز جلال في البرنامج، حيث كان أولى ضحاياه، المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي ومنتخب مصر صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات والراقصة لورديانا، والرابعة الفنانة ويزو، والخامس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، ودينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد ونجم المنتخب فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، بينما كان التاسع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والفنان الشاب أحمد مالك كان عاشر الضحايا، وكان إسلام إبراهيم الضحية الحادية عشر، ومعتصم النهار الضحية الثانية عشر، وريم مصطفى الضحية الثالثة عشر، ومحمد هاني الضحية الرابعة عشر، والفنانة ريم عبد الله الضحية الخامسة عشر، والفنان كريم عفيفي الضحية السادسة عشر، وسمية الخشاب السابعة عشر، وطارق يحيى الثامن عشر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سمية الخشاب تعلق بعد حلقتها مع رامز جلال

تعرف على ضحية رامز جلال في الحلقة 15 «رامز عقلة طار»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق