الانتقام من عنتر .. أحداث الحلقة الـ19 من ”  السبت، 1 مايو 09:31 مـ   منذ 36 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجت فاتن حرفوش "ياسمين رئيس"، في الحلقة التاسعة عشرة من "" من الزواج بـعنتر "وليد فواز"، بالإكراه، فعندما جاءت اللحظة الحاسمة، رفض والدها أن يبيعها، كما أخبرها بأنه لم يصدق ما قيل عنها طوال هذه الفترة، ترجّته فاتن بأن يذبحها أو يتركها تخرج له حتى لا تجلب المصائب على البيت، ولكنه رفض تمامًا، ولم يسمح لها بالخروج.
وفي اللحظة نفسها، اجتمع من جديد سريّة "عمرو سعد" وسفينة "مصطفى شعبان"، كي ينتقما لـحبيبة ونجلاء وعطية وفاتن من الرجل الذي كان سببًا في كل هذه المصائب، فضربوا عنتر ورجالته، وربطوه في وسط الحارة، وأخبروا أهل الحارة بالحقيقة، حتى تجمعوا عليه وضربوا وجاءت بسنت "فرح يوسف" وقتلته في قلبه.
ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، ، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق