طليقة فتحي عبدالوهاب تفضحه في ”القاهرة كابول”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة 19 من "القاهرة كابول" تصاعد كبير في الأحداث، ومنها زيادة حدة الصراع بين طارق كساب "فتحي عبد الوهاب" وطليقته بعدما نجح في الحصول على حضانة ابنهما.

 

 

وظهرت طليقته فى أحد البرامج الفضائية المنافسة له للتشهير به ووجهت له الاتهامات بعدم الإنفاق عليها وعلى نجلها.

 

وفي مشهد أخر تزوج عم حسن "نبيل الحلفاوي" من ريم "شيرين"، وأقاموا حفل زفاف على سطح المنزل القديم بحي السيدة زينب الذي يسكن فيه حسن مع "منال" حنان مطاوع، وخلال الحفل أعلن حسن قراءة فاتحة منال على أحمد "نور محمود".

 

 

مسلسل" القاهرة كابول" تدول أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول التصدي للعمليات الإرهابية التى تهدد الوطن، ويضم العمل ثلاث شخصيات رئيسية حيث يجسد طارق لطفي دور أحد التكفيرين، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور الظابط المكلف بالقبض عليه، كما يسعى الإعلامي "فتحي عبد الوهاب" لتسليط الذوء على تلك العمليات التكفيرية.

 

 

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"، يوميا في تمام الساعة 11:30 مساءً، عبر شاشة cbc.

 

 

اقرأ أيضًا:منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها الثاني والعشرين مع الكلاب (صور)

ويضم المسلسل كوكبة من نجوم الفن ومنهم طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويتولى الإخراج حسام على.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق