”فرحة 100 مليون مصري”.. ردود فعل الجمهور بعد الحلقة 19 من ”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 19 من ""، والتي شهدت انتقام مصطفى شعبان "سفينة" وعمرو سعد "سرية"، من وليد فواز "عنتر"، وقتله على يد بسنت وباقي رجال الحارة، وذلك بعد أن تسبب "عنتر" في وفاة دلال عبدالعزيز "عطية" والتي تجسد شخصية والدة سرية، ووفاة "حبيبة" ابنة شقيقة "سفينة".

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

وشارك مصطفى شعبان جمهوره ومتابعيه، بصورة من أحداث الحلقة 19، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، وعلق قائلا: "نهاية عنتر عبرة، سفينة، ملوك الجدعنة".

وتفاعل العديد من المتابعين مع الصورة، وجاء بعضها كالتالي: "فرحة 100مليون مصري، والله الله ينور ي رجالة وربنا معاكوا في اللي جاي، علي الله حكايتكو، الله شكله جميل اوي وهو مقتول، من قتل يقتل ولو بعد حين، افعل ما شاءت كما تدين تدان، والله لو شوفت الفرحه الدخلت على قلوبنا من السودان، يستاهل عاشت ايدكم يا ملوك الجدعنة مسوي نفسه رجال الحقير ربي ينصركم يا ملوك".

مسلسل ملوك الجدعنة

يشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من روجينا بعد إصابتها.. وفنانة شهيرة تركت التصوير لأجلها

والمسلسل يتصدر محركات البحث، يوميًا، ويعرض طوال شهر عبر شاشة في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب المسلسل عبر منصة vip الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق