دينا فؤاد تقلب أحداث "اللى مالوش كبير".. والحلقات تزداد تشويقا وإثارة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجاح جديد تحققه وجه القمر دينا فؤاد عبر شخصية "قدرية" التى تقدمها ضمن أحداث مسلسل اللى مالوش كبير، والذى يحظى بنسب عالية، كما يحتل الترندات على محرك البحث ""، حيث تشهد الحلقات تطورات كبيرة فى الأحداث الدرامية، خصوصا فى شخصية "قدرية" التى تجسدها دينا فؤاد بعد طلاقها من "سيف الخديوى" الذي يجسده أحمد العوضى، وترتيبها حادث ضرب "غزل" ياسمين عبد العزيز، بمساعدة "زغروطة" بدرية طلبة، وزادت الأحداث سخونة بعدما اكتشف "البوليس" تورط "زغروطة" بدرية طلبة، وذهبت "قدرية" لمقابلة "رفعت الدهبى" خالد سرحان رغم تحذيرات الخديوى لها بعدم مقابلته.

أحداث الحلقة 19 من اللي مالوش كبير
وشهدت الحلقة الـ 19 تهديد "قدرية" دينا فؤاد لـ "زغروطة" بدرية طلبة بعد خروجها من قسم الشرطة بكفالة، بإنها ستنتقم من الجميع فى حالة عدم رجوع "سيف الخديوى" لها من جديد.

وهدأت "زغروطة" من انفعالها، وطلبت منها أن تنتظر لحين مجىء "رفعت الدهبى" خالد سرحان والذى نهرها لتمسكها بالخديوى، وأخبرها أنه فى انتظار انتهاء عدتها حتى يتمكن من زواجها، لكن "قدرية" اعترضت على كلامه معها وانصرفت.

وفى ذات السياق تم القبض على "غزل" ياسمين عبد العزيز، و"سيف الخديوى" أحمد العوضى، بعدما وجد "البوليس" فى شنطة "غزل" كيس هيروين، وتبين فى الحلقة أن "عابد تيمور" خالد الصاوى هو من وضع لها كيس المخدر.

وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى حين تم الإفراج عن "الخديوى".

وحققت دينا فؤاد أصداء إيجابية وإشادات واسعة على دور "قدرية"، وبرعت فى تقديم الشخصية بحرفية شديدة، نجحت من خلالها فى تصدر ترند تويتر مرتين، كما نجحت فى الإمساك بتفاصيل شخصية "قدرية" والإلمام بكل مفرداتها، حيث شهدت الشخصية تحولات درامية كبيرة، سواء أثناء زواجها من الخديوى وحتى بعد طلاقها منه.

واستطاعت وجه القمر دينا فؤاد أن تلفت الأنظار إليها من أول مشهد فى المسلسل بسبب أدائها المميز، والمختلف، وطريقة تعبيراتها، التى أعجبت قطاعا كبيرا من المشاهدين، وكسبت الرهان على نجاح الشخصية التى تقدمها بشكل جذاب ومختلف سواء على مستوى الأداء أو "اللوك"، حيث تتمرد دينا فى مسلسل "اللى مالوش كبير" على جميع الشخصيات التى قدمتها من قبل.

أبطال مسلسل اللى مالوش كبير
ويحقق مسلسل اللى مالوش كبير نسب مشاهدة مرتفعة فى الوطن العربى، كما حصل على أعلى الترندات سواء على موقع "تويتر"، أو "جوجل"، أكثر من مرة، ويشارك فى بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير"؛ النجوم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق