المطربة التونسية روضة عبدالله تطلق أغنيتها "انخمم فيك"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت الفنانة التونسية روضة عبد الله، أغنيتها الجديدة "انخمم فيك" من كلماتها وألحان منى شطورو وروضة عبد الله، وتوزيع مهدي بحري، وضيف شرف العمل المايسترو محمد لسود والمدير فني  إبراهيم زروق وإخراج أمين المولهي، حيث صوّر الكليب في العتيقة بسوسة و في المركز الثقافي tiziri13.  

كانت آخر انتاجات الفنانة روضة عبد الله كليب أغنية "إنت " التي قدّمتها لأول مرة في حفل اختتام أيام قرطاج السينمائية  دورة  .

كانت المطربة التونسية روضة عبد الله أحيت حفلا بدار الاوبرا المصرية، وحضره رئيس دار الأوبرا الدكتور مجدي صابر والسفير التونسي بالقاهرة نجيب المنيف، بجانب وفد كبير وجمهور مصري تفاعل مع الأغاني التي قدمتها روضة بحفلها الأول في القاهرة في أولى حفلات السهرات العربية الاسلامية " ليلة ".

يذكر أن الفنانة روضة عبد الله من المطربات التوانسة الذين لديهم جمهور كبير في الوطن العربي وتتميز فرقتها بخبرة عناصرها وتمكنهم وتفتحهم على ثقافات وأنماط موسيقية ولهجات فنية متنوعة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق