محشي بالشوكة.. مشهد في «نسل الأغراب» يثير السخرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثار مشهد تناول أحمد داش الذي يجسد شخصية سليم الغريب، والفنان أحمد مالك الذي يجسد شخصية حمزة الغريب المحشي بالشوكة، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أحداث نسل الأغراب الحلقة 19 دارت حول حصول بكري على كافة ذهب الأغراب وكذلك ملكية الأرض، وفي المقابل حصل عساف الغريب على شامية والدة غفران الغريب.

وذهب غفران الغريب إلى أرض غجر زلط ًا عن بكري الذي يعلم مكان والدته، واقترحت أسرة جليلة بأن يتزوج علي الغريب من رغدة ابنة عزيزة، ولكن نجاة تؤكد أن عزيزة لم تفارق قلب علي.

بكري وعلي الغريب

كما دارت الحلقة حول عودة طايل إلى أرض الغجر في ظل وجود غفران وأنكر معرفته بأمر مكان تواجد شامية أو بكري، أما هذا الأخير فقد تحرك بالذهب وقابل في طريقه علي الغريب الذي سأله عن حمولة السيارة التي يقودها، فينكر بكري أولًا، ولكن علي يُصر على معرفة حمولة بكري ليكتشف أنها صناديق مملوءة بالذهب.

عودة شامية

كما شهدت الحلقة كذلك قيام والدة جليلة بنصح ابنتها والتأكيد عليها أن عساف وغفران يشبهان بعضهما البعض، وأنها تخاف عليها من القرب من عساف أو البعد عن غفران، أما عساف الغريب فقد أوصل والدة غفران الغريب عند قصره واعتذر له، أما هي فقد قالت له كلمة تريد أن تقولها لابنها أيضًا وهي "كفاية".

ودخلت شامية إلى قصر ابنها لتتأمل تطور السرايا وتتعجب من تغير شكل ابنها غفران وشكل أبناء غفران، وسألت الخادمة بارة عن مصير جليلة الغريب وابنها حمزة وكذلك عن سعادة ابنها، ولقد أسرع غفران إلى سرايته بعد علمه بأن والدته قد عادت، وأسرع إلى هناك ليقابلها.

مواعيد نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة ، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق