الحلقة 19 من القاهرة كابول.. القبض على طارق لطفي والشيخ نمير يطمع في الخلافة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من القاهرة كابول، أحداثا مثيرة بعدما تمكنت القوات الأمريكية من القبض على رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، أمير التنظيم الإرهابي بإقليم خوست في أفغانستان، من قبل القوات الخاصة الأمريكية.

وأثناء التحقيق هدد رمزي الضابط المكلف بالتحقيق معه، قائلا، إن إقدامهم على القبض على الخليفة ستكون عواقبه وخيمة، مطالبا بالتحدث مع رؤسائه، ومن جانبه رفض الضابط طلب رمزي، قائلا: "احنا هنا مش كلنا زي بعض يا شيخ رمزي احنا من القوات الخاصة ومهمتنا القبض عليك، اما اتفاقك مع قيادات أمنية أخرى لا شأن لنا بها".

الحلقة 19 من القاهرة كابول
وعلى الجانب الآخر شهدت الحلقة 19 من القاهرة كابول، حالة من الارتباك داخل معسكر التنظيم بعد معرفتهم بخبر القبض على الأمير، فبدأ الشيخ نمير يخطط للسيطرة على الإمارة، بالتعاون مع أبو قتادة (أشرف مهدي)، والمسئول عن تجارة الحشيش عبر الحدود الافغانية، ليبدأ نمير بقلقه من الاقدام على خطوة المبايعة، ولكن أبو قتادة يطمنئه بأن البيعة ستكون سرية فيما بينهما وبين مجلس الشورى، حتى يتضح الأمر وما هو مصير رمزي، خاصة مع إحتمالية قيام القوات الامريكية بقتله.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق