نقيب الممثلين يكشف آخر التطورات الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سمير غانم ودلال عبد العزيز

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عقب نقلها إلى المستشفى خلال الأيام الماضية.

وقال “أشرف زكي” أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم قد تحسنت بشكل كبير مقارنة بالفترة السابقة، مؤكدا أنه قد نقل للمستشفى بسبب معاناته من مشاكل في الكلى، نافيا إصابته بفيروس المستجد.

أما بالنسبة للفنانة دلال عبد العزيز، قال نقيب المهن التمثيلية، أن حالتها الصحية قد بدأت في التحسن كثيرا أيضا وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وطلب “زكي” من الجمهور الدعاء لغانم وزوجته، متمنيا خروجهما من المستشفى في أقرب وقت.

وقد قال الإعلامي “رامي رضوان” زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمي على : “لكل متابعيني الغاليين.. أرجو منكم الدعاء لحبايبنا.. أغلى وأنقى وأطيب الناس ا.سمير غانم و ا.دلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل يا رب.. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما واكتب لهما الشفاء العاجل”.

وقد أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا من نحو أسبوعين، وخضعت للعزل المنزلي، إلا أنها لم تستجيب للعلاج وتدهورت حالتها الصحية، ما تسبب في نقلها لمستشفى العزل منذ 5 أيام، وتخضع لجلسات أكسجين بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

أما عن الفنان سمير غانم، فقد أكد الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامجه الحكاية المذاع على فضائية “ ” أنه تم نقله للمستشفى بالأمس بسبب آلام في الكلى وليس مُصاب بكورورنا.

وطالب عدد كبير من الفنانين الجمهور بالدعاء لسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، من خلال عدد من المنشورات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيفي عبده

نشرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، صورة لـ”سمير ودلال” عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، تم نقلهم للمستشفى”

واستكلمت: “ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب.. أرجوكم ادعولهم”.

نادية الجندي

وكتبت النجمة الكبيرة نادية الجندي، عبر حسابها على تويتر: “‏خالص تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل للفنان الكبير ‎سمير غانم”، والفنانة الكبيرة ‎دلال عبدالعزيز.. إن شاء الله يقوموا بألف سلامة.. ربنا يشفيهم يا رب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق