“وكل ما نفترق” الحلقة 19.. ريهام حجاج تعثر على ابنتها المخطوفة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة 19 من “وكل ما نفترق” للنجمة ريهام حجاج، والتى جاءت بعنوان “الفراق التاسع عشر.. دنيا تانية” بنجاح ريهام حجاج ومحمد شرنوبى فى خطف موظفة الاستقبال فى المستشفى التى أنكرت معرفتها بـراوية – هند عبد الحليم – أو دخولها المستشفى، ومع ضغط ريهام حجاج وتهديدها تعترف بأن راوية فى الفيلا.

يندهش جوهرى “محمد شرنوبى” من تغيير شخصية قمر “ريهام حجاج” التي أصبحت أكثر جرأة ومن الممكن أن تقدم على قتل شخص على عكس شخصيتها فى الماضى بعد أن هربت من قرية “طماطا” خوفا من بطش أهلها.

وفى مشهد فى معسكر السيرك، تبدأ قمر “ريهام حجاج” فى تجربة كل الألعاب بمساعدة كل الموجودين ومع الوقت أصبحت واحدة منهم تجيد ألعابهم وتعيش حياتهم وأصبحوا أهلها، ليطمئن سيد رجب عليها ويأمر بخروجها معهم فى العملية المقبلة. وتكشف الأحداث أنها عملية سطو مسلح.

وخلال الحلقة يظهر محمد علاء فى أول ظهور له فى الأحداث، والذى يجسد شخصية “آدم” ضمن الأحداث، لكن لم تتضح ملامح شخصيته حتى الآن .

وبالفعل تنجح ريهام حجاج وشرنوبى وفريقهما فى تحرير رواية “هند عبد الحليم” لكنها قاومتهم ورفضت الخروج معهم لكنهم أصروا على تحريرها وبسؤالها قالت إنها فى المصحة كانت تشعر إنها طبيعية لأول مرة، وتحلم “راوية” بابنة ريهام حجاج “فريدة” لكنها لم تقص كاملا، والمعروف عن شخصية راوية فى المسلسل أن أحلامها تتحقق، فهل تصل ريهام إلى ابنتها الغائبة عن طريق راوية؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث المقبلة.

مسلسل “وكل ما نفترق” يذاع يوميا على الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، ، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق