«الطاووس» الحلقة 20.. الإفراج عن المتهمين في اغتصاب أمينة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة 20 من  الطاووس مواجهة بين كمال الأسطول “جمال سليمان و”أمنية” سهر الصايغ، واخبارها بأن القضية سيتم حفظها لعدم كفاية الأدلة.

ويقوم المستشار ضياء الذى يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، بتدبير حلقة ضد المحامي كمال الأسطول كي يتحدث أحد ضيوف البرنامج، عن محاولة ابتزاز كمال الأسطول له عندما تعرض لحادث أثناء عمله في إحدى الشركات الخاصة.

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل الطاووس عودة أمنية التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ إلى منزل كمال الأسطول في الإسكندرية، ولكنها ترفض أن تشهد أن حماد “مهند حسني” لم يكن ضمن مغتصبيها.

ويقوم المستشار ضياء الذي يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم بتهديد فريدة التي تعمل صحفية والتي تريد أن تحصل على معلومات كثيرة حول قضية أمنية، ويهددها بأنه سيقوم بغلق الجريدة التي تعمل بها.

ويقوم زوج شقيقة أمنية الذي يلعب دوره الفنان أشرف مصليحي بتهديد زوجته بأنه سينفصل عنها إن لم تجعل أختها تتزوج من فيجو.

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل الطاووس ذهاب “حماد” مهند حسني لقسم شرطة أسوان وتقديم بلاغ ضد أصدقائه، كما تشهد الحلقة طلب أمنية “سهر الصايغ” العودة إلى الإسكندرية مرة أخرى، وتقوم فرح الزاهد بتنشيط صفحة مغتصبين أمنية عبر السوشيال ميديا وتنتشر بشكل كبير.

واعترف حماد “مهند حسني” باغتصاب أمنية التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، وقال إن أصدقاءه زين والشاب الآخر هم من قاموا باغتصاب أمنية، ويتم القبض علي زين  وطارق  للتحقيق معهم في قضية قتل علي إمام واغتصاب أمنية.

ويقرر توفيق الغريب السهر في الملهى الليلي، ويعترف لصديقته وصديقة كمال الأسطول أنه يحب أمنية ويفعل كل هذه الأمور من أجل الحفاظ عليها.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق