يومان يفصلان فريق عمل "اللى مالوش كبير" عن انتهاء التصوير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتبقى لفريق عمل "اللى مالوش كبير" حوالى يومين للانتهاء من تصويره فى أحد الديكورات المخصصة للعمل، والذى يعرض حاليًا في موسم الحالي على "سى بى سى"، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجميع، وهو من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وعدد من نجوم الفن ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

وكانت قد انتهت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "اللى مالوش كبير"، بطلاق عابد "خالد الصاوى" لزوجته غزل "ياسمين عبد العزيز"، ولكنه يتوعد غزل ببدء المعاناة الحقيقية في حياتها بعد الطلاق، ويتركها وبعد ذلك يأتي رئيس المباحث محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى" ويفتش غزل والخديوى ثم يجد "مخدرات" في حقيبة غزل ويقبض عليها، لذلك هل  يكشف الخديوى مخطط عابد تيمور لسجن غزل، هذا ما ستكشفه الأحداث فى الحلقة  التاسعة عشرة السبت.

مسلسل "اللى مالوش كبير" يُ يوميًا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحًا و6 مساء.

يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق