اتفرج.. خبير أبراج يفضح نهاية نسل الأغراب

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توك شو

قال خبير الأبراج ، محمد صبحي، إن مع نهاية شهر الكريم للعام سيشهد عدد من الممثلين المشاركين في الدراما الرمضانية مفاجآت سارة، وعلى رأسهم نجوم نسل الأغراب، متوقعًا أن يحقق أعلى نسب .

وتوقع “صبحي” خلال تصريحات تليفزيونية، السبت أن يكون أدوار الفنانين أمير كرارة واحمد السقا بداية لأدوار جديدة فالسينما وصعود نجم الفنانة مي عمر إلى بطولة مطلقه هذا العام لكن سينمائيًا.

وأَوضح “صبحي” أن المسلسل سيشهد ارتفاع نجم الفنان دياب كممثل صاعد، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد زيادة مساحة الأدوار للفنان إدوارد .

ُ مسلسل “نسل الأغراب” على ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق