إنجي علاء مفاجأة زوجها يوسف الشريف في كوفيد25

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بعد ظهور رجل الأعمال خالد سليم كضيف شرف زوجته يسرا "حرب أهلية"، استعان النجم يوسف الشريف بزوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء للظهور كممثلة للمرة الأولى في الحلقة الثالثة من مسلسل "كوفيد25" حيث جسدت شخصية مضيفة طيران على الطائرة التي تقل يوسف لإنقاذ ابنه المحتجز في العين السخنة. إنجي دخلت في صدام مع زوجها يوسف الشريف في المشهد الذي جمعهما داخل الطائرة، حيث حاول يوسف تحذير ركاب الطائرة من الفيروس الجديد وطالبهم بتغطية أعينهم لعدم انتقال العدوى، ولكنها لم تستمع لنصيحته وخالطت مصاب بالفيروس وانتقلت إليها العدوى، وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: يا ريتني كنت سمعت كلامه.

يذكر أن يوسف الشريف تصدر موقع تويتر في طوال الأيام الثلاثة الماضية بعد مسلسله الجديد "كوفيد 25" الذي يمتد ل 15 حلقة من منتصف وحتى أول أيام . ويقدم يوسف الشريف خلال أحداث المسلسل شخصية اليوتيوبر ياسين المصري وكان يعمل سابقا في مهنة الطب ويرصد تطور وباء جديد انطلق من مدينة العين السخنة في مصر، ويهدد بفناء العالم كله، ملمحا إلى أن الفيروس تم إطلاقه عمدا ضمن حرب الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

قد يهمك أيضا : 

إلهام شاهين تكشف عن رأيها في الفنان يوسف الشريف

 يوسف الشريف يحتفل بانتصار العاشر من رمضان على تويتر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق