محمد ممدوح يخرج عن صمته ويحاول قتل محمد فراج في ”لعبة نيوتن”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة 19 من "لعبة نيوتن" العديد من المفاجأت، وبدأت بمشهد خروج حازم "محمد ممدوح" من الحبس بعدما انتهى من حل مشكلته مع أزمة الشيكات التي كانت سبباً في منعه من السفر لأمريكا.

 

وتتوالى الأحداث في أجواء من الإثارة ويذهب "حازم" إلى "مؤنس" محمد فراج فور خروجه من الحبس ويتهجم عليه، وكاد أن يخنقه، ولكن اقتحم أحد العاملين بالمقر مكتب "مؤنس"، وأخبره أنه لا يوجد أى مشكلة.

 

3007fa19c8.jpg

 

وفي نفس المشهد يحاول "مؤنس" تهدئة "حازم ويقنعه بان زواجه من "هنا" صحيحاً شرعياً وذلك بعد انقضاء مدة عدتها بولادة ابنها، ونصحه بأن يسأل أحد الشيوخ في تلك الأمر حتى يهدأ ويقتنع.

900908f60c.jpg

وبالفعل يذهب "حازم" لأحد المشايخ ليعرض عليه الأمر ويؤكد له أن الطلاق وقع فعلياً، لأنه يقع فور التلفظ به وليس وقت ما ترى الزوجة رسالة الطلاق.

 

66f54475a6.jpg

وفي مشهد مؤثر يلتقي "حازم" محمد ممدوح بـ" بدر" سيد رجب ليسمع منه سبب حبسه من خلال شيكات المنحل الخاصة بهما، وخلال الحديث يشتكي لـ"بدر" عن خسارته لزوجته "هنا" حيث انهار بالبكاء وحاول بدر تهدئته قائلاً إن هذا نصيبه المقدر له.

 

977be0665e.jpg

 

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضان للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، وتم تصوير أحداث المسلسل في والولايات المتحدة.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق