حقيقة إصابة الفنانة إنجي المقدم بمرض السرطان (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الحلقة 19 من "2" عن إصابة إنجي المقدم زوجة "زكريا" كريم عبد العزيز بالسرطان، حيث صدمت زوجها بخبر إصابتها عقب عودتهما من حفل زفاف أحمد مكي"يوسف" وأسماء ابو اليزيد "عاليا".

الاختيار 2 الحلقة 19 (10)

 

الاختيار 2 الحلقة 19 (9)

 

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة حيث خطط ضباط الأمن الوطني لتدبير كمين للأرهابي همام عطية والذيت سبب في استشهاد 11 ضابط شرطة واصابة 92 اخرين من خلال تنفيذ 26 عملية إرهابية.

 

وتدور أحداث "الاختيار2" حول بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، من الجماعات الارهابية التي تهدد كما يسرد قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

 

 

يشارك في مسلسل "الاختيار 2" العديد من نجوم الفن كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق