خلي بالك من زيزي الحلقة 20.. ظهور خاص لفرقة مسار إجباري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عرضت منصة vip الحلقة 20 من خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني .

وتوالت أحداث المسلسل فعقب أن ذهبت نيللي لمنزل زيزي والاعتذار لها وتأكيدها على عدم نشؤ علاقة حب بينها وبين محمد ممدوح "مراد الفرماوي" وتقبلت زيزي اعتذارها وحاولت مساعدة نيللي في المشكلة التي تواجهها.

فيما قررت زيزي أن تأخذ خطوات جديدة في حياتها.. فعقب طلاقها من هشام عسل اكتشفت زيزي أن السبب الرئيسي لتدمير حياتها هو مرضها النفسي "فرط الحركة وفلة الإنتباه" التي كانت ترفض بشدة أن تُعالج منه.

وقررالفنان صبري فواز "طبيب زيزي النفسي" أن يعرض علي مراد "محمد ممدوح" وزيزي أن تعمل على وظيفة جديدة لزيزي مع ابنة شقيقة مراد وهي الطفلة ريم عبد القادر "تيتو" التي تعاني من نفس مرض زيزي النفسي وهو فرط الحركة وعدم الانتباه.
 
8566080c01.jpg

وبالفعل توافق زيزي علي استلامها وظيفة الـShadow Teacher.. فيما تحبها تيتو، ويبدأ سويًا رحلة علاج نفسي ببعضهما البعض.. رحلة علاج من نوع خاص ومميز... فظهرت تيتو لأول مرة وهي سعيدة برفقة معلمتها الجديدة، كما ظهر خلال الحلقة الحب الكبير المتبادل بينهما .

b4b9284a40.jpg
Image2_520212112043131391887.jpg
ومع انتهاء الحلقة الـ20 ظهرت بشكل مميز أغنية فرقة مسار إجباري الشهيرة "نهاية الحكاوي" لتجسد مجري وتسارع الأحداث لكل من شخصيات المسلسل بداية من زيزي وتيتو وصولاً إلي هدي وصفاء الطوخي وعلي قاسم وغيرهم.

وتقول كلمات الأغنية:
وساعات نهايات الحكاوي بتسيب معاها سؤال 
وساعات نهايات الحكاوي بتسيب لنا أحلام
ويا قلب عاشق للحياة  كان رد مرة وقال
كام باب أمل مقفول بيتوارب مع الأيام
وانا لسه فاكر كل شئ كأنه كان  
شفتك نسيت أنا كل شئ قبل النهارده بيوم
قلبي اللي كان مقفول علي الجرح القديم إياه 
نظرة عينيكي كسرت كل البيبان جواه
في الشارع اللي فيه اتولدت أحلامي من تاني 
كان نفسي أقابل كل شئ فاتني وعداني
أشكر جروح من غيرها ما كنت زماني في مكاني 
عجبي على نهاية طريق يبدأ طريق تاني

لمشاهدة الفيديو من

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد مسلسل خلي بالك من زيزي
وقالت MBC في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على ، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق