بالبجامة – منة عرفة مش هتجيبها لبر : عدت

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الفنانة منة عرفة، السبت، بعيد ميلادها الثاني والعشرين، حيث أنها من مواليد 1 مايو عام 1999.

وشاركت منة عرفة جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها وهي تحتفل بعيد ميلادها في المنزل مع كلابها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “عيد ميلادي 22”.

تفاعل العديد من متابعيها مع المنشور، وانهالت عليها التعليقات ومن أهمها: “ربنا يبارك في عمرك، هي حبيبتي لحقت كبرت وكلت الجو، كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة وعقبال 100 عام وعيد ميلاد سعيد وعمر مديد من عام إلى عام”.

يشار إلى أن منة عرفة بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال “السندريلا” مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: “مطب صناعي” و” العمر”، و”البيه رومانسي”، و”آخر كلام”، كما شاركت في جميع مواسم السيت كوم “راجل وست ستات”.

وأثارت منة عرفة، الكثير من الجدل حول حقيقة ارتباطها باليوتيوبر علي غزلان، إذ ظهرا في أكثر من مناسبة وانتشرت بينهما الصور الرومانسية والتعليقات المتبادلة ما جعل الجمهور يخمن ارتباطهما عاطفيًا، لكن في الوقت ذاته نفت منة حقيقة ارتباطهما، كما نفى “غزلان” أيضا ارتباطه بمنة، مؤكدًا أنها مجرد صديقة.

بالبجامة - شاهد منة عرفة مش هتجيبها لبر : عدت رانيا يوسف



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق