بعد 19 حلقة.. أخطاء تقنية تلاحق 2

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علي مدار 19 حلقة استطاع 2 اكتساح تريندات منصات التواصل الإجتماعي في ومختلف الدول العربية وبعضاً من أنحاء العالم.

وبرغم الحبكة الدرامية والوثائقية شديدة الدقة إلا أن الأخطاء التقنية لازالت تلاحق المسلسل يوماً تلو الأخر.. وخلال السطور التالية تستعرض "" أبرز تلك الأخطاء:

وظهر الفنان أحمد مكي الذي يجسد شخصية الضابط "يوسف الرفاعي "وهو يستخدم حديث إصدار عام 2017، ومن المفترض ان أحداث المسلسل تدور خلال الفترة من 2012 حتى 2013.

7b38d614c8.jpg
ومن الأخطاء التقنية أيضاً اللافتة للنظر .. وهو  استخدام الـdark mode عبر الواتساب سنه 2014، فحين أن هذا الوضع تم تطبيقه حديثاً ويرجع تاريخ إضافة الـ dark mode لعام .

3134c05a71.jpg
ويأتي ذلك بجانب الأخطاء الإخراجية التي شهدتها الحلقات الأولي من الاختيار 2.. وأبرزهم الفنان الشاب أحمد داش وهو يرتدي بنطال عليه شعار نادي يوفينتوس الجديد الذي صدر منذ 4 أعوام وتحديدا عام 2017 في حين أن أحداث العمل تدور في عام 2013... وتركيب المحاليل الطبية بطريقة خاطئة.

ee905d2ca1.jpg
d89cc74498.jpg
مسلسل الاختيار 2

ويتناول المسلسل بطولات رجال الأمن الوطني الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

وظهر في الحلقات الأولى عدد كبير من رجالات الأمن الوطني بداية من استعراض تفاصيل فض اعتصامي رابعة والنهضة.. وصولا إلى استعراض الأحداث الحقيقية لاستشهاد رجال الظل، وعلى رأسهم المقدم محمد مبروك والنقيب أحمد سمير الكبير وعمر القاضي.

أبطال مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

كما يشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر الماضى، ومن أبرزهم: أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق