الحلقة 19 .. مقتل وليد فواز ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة 19من ""، للنجمين عمرو سعد، ومصطفى شعبان، مشهد مهم في أحداث الصراع بين سرية وسفينة وزاهي العتال.

 

الحلقة 19من مسلسل ملوك الجدعنة

 

انتقم كلا من النجمين عمرو سعد، ومصطفي شعبان خلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، من وليد فواز "عنتر" التي تسبب في وفاة دلال عبدالعزيز "عطية" والتي تجسد شخصية والدة سرية، ووفاة "حبيبة" ابنة شقيقة "سفينة".

 

وظهر خلال مشهد قتل "عنتر" وليد فواز، العديد من رجال الحارة، حتى جاءت "بسنت" وطعنته في صدره بالسكين، وسط الزحمة حتى لا يشاهدها أحد، مما أدي هذا المشهد إلى تساؤلات الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول من الجاني؟

 

اقرأ أيضا: الليلة.. كندة علوش ضحية ”خمس نجوم” (فيديو)

 

مسلسل ملوك الجدعنة


ُ مسلسل ملوك الجدعنة على في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومنذ عرض أولى حلقات المسلسل، وهو يتصدر محركات البحث، يوميًا، ويعرض طوال أيام شهر عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

 

وتعد وفاة والدة سرية "عمرو سعد" أقوى صدماته هو وخطيبته فاتن حرفوش "ياسمين رئيس"، حيث كانت الحارة بأكلمها تعتبر عطية بمثابة أمهم جميعًا، ومن جانبها تناست فاتن ما حدث بينها وبين سريّة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق