إيهاب توفيق يكشف لأول مرة عن تعرضه للسحر في ”شيخ الحارة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" الفنان إيهاب توفيق، مساء الأحد، ضيفًا على الحلقة الـ20 من البرنامج المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة.

 

ويكشف إيهاب توفيق خلال الحلقة العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية، كما يتحدث عن مرارة فقدان والده، ويتحدث لأول مرة عن تعرضه للسحر وكيف أثر ذلك على حياته.

 

كما يتحدث إيهاب توفيق عن أي مطربة يود مشاركتها في ديو غنائي، بعدما خيرته إيناس الدغيدي بين أنغام وسميرة سعيد، ويكشف عن موقفه إذا عليه تقديم أغنية لنادي بمبلغ ضخم.

 

ونشر إيهاب توفيق صورة له مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ""، وصحبها بتعليق: "انتظروا لقائي مع الجميلة ايناس الدغيدي فى شيخ الحارة والجريئة، اليوم الأحد والاتنين على القاهرة والناس الساعة 6:25".

اقرأ أيضًا: مسلسل ضل راجل الحلقة 20.. نرمين الفقي تذهب لوالدة المعتدي على ابنتها

برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعد واحدًا من أكثر البرامج مشاهد في الرمضاني، حيث يعتمد على استضافة مجموعة من ألمع نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي في ، وطرح عدد من الأسئلة الجريئة عليهم وكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم والمواقف التي مروا بها على مدار مشوارهم المهني، وآرائهم في مختلف القضايا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق