الفنان محمد عبد الجواد ضيف اقرأ.. الليلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستضيف قناة اقرأ  في الثانية عشرة منتصف الليل، الفنان محمد عبد الجواد، من خلال "أعمال خالدة" الذي يقدمه الفنان أحمد عزمي.

ويتحدث "عبد الجواد" خلال الحلقة عن كواليس تصوير دوره في "إمام الدعاة" والكثير من المفاجأت التي حدثت أثناء تصوير المسلسل، وأهمية الدور الذي قدمه في مشواره الفني.

البرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفي معتصم بالله حمدي، وإخراج أمجد عاصم.

مسلسل امام الدعاة
وعلى جانب آخر، استضافة اقرأ مؤخرا  الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز من خلال برنامج "أعمال خالدة" الذي يقدمه الفنان أحمد عزمي، حيث كشفت خلال حلقتين عن الكثير من المفاجآت والأسرار والذكريات التي عاشتها في كواليس وتصوير مسلسلي "محمد رسول الله" و"إمام الدعاة".

Image1_520212142913727447594.jpg

كما تحدثت خلال البرنامج عن العديد من القضايا الدرامية التي تؤثر في المجتمع والعديد من الأحاديث التي تخص الفن ورؤيتها لحال الوسط الفني . 

كليب مصطفى قمر
وعلى جانب آخر اطلقت قنوات اقرأ، قبل اسابيع  كليب "صلوا على رسول الله" الذي انتجته القناة من غناء وألحان الفنان حمادة هلال، وكلمات الشاعرة داليا عمارة، توزيع jezo. 

وتدور فكرة الكليب الذي تم تصويره في دولة ، حول التعاون والترابط بين المسلمين من جميع جنسيات العالم الذين تواجدوا على سفينة واحدة في رحلة لزيارة المسجد النبوي.

وكليب "صلوا على رسول الله" تم ترجمته إلى الإنجليزية والفرنسية، وسيتم بثه على قنوات اقرأ الدولية ومختلف القنوات الفضائية العربية والعالمية وعبر وسائل السوشيال ميديا بداية من اليوم الثامن من شهر المبارك.

والكليب إخراج أحمد أشرف، ومنتج فني ، هشام عيد، ومدير التخطيط البرامجي، محمد الجعبري، وإشراف عام، محمد سلام مدير عام قنوات اقرأ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق