الحلقة 20| اشتعال الحرب من جديد بين أحمد السقا وأمير كرارة في ”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، الأحد الحلقة 20 من "نسل الأغراب"، وذلك بعد الاحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، حيث عمت حالة من الهدوء النسبي بين "عساف"، و"غفران"، بعد التزام كلا منهما بالجزء الخاص بالاتفاقية بينهما، ولكن من المقرر أن تشهد الحلقة الجديدة اشتعال الصراع مرة أخرى بين الخصمين.

 

الحلقة 20 مسلسل

 

ومن المفترض أن تشهد الحلقة 20 مسلسل "نسل الأغراب"، تطورًا جديدًا في الأحداث بعد قيام "عساف" أحمد السقا، بتسليم "شامية"، والدة "غفران" أمير كرارة، إلى نجلها، بعد 20 عامًا من احتجازها، وعلى الجانب الآخر سلم "بكري" الذهب الخاص بالأغراب، وذلك قبل أن يكتشف رئيس المباحث "علي الغريب"، الذهب في سيارته في أثناء هروبه.

ومن المقرر أنَّ تشهد الحلقة الجديدة انقلاب "غفران"، على "بكري" بعد معرفته بخيانته له، وتحالفه مع غريمه "عساف" مقابل حصوله على ذهب الأغراب.

 

 

اقرأ أيضا: الحلقة 19 القاهرة كابول.. القبض على طارق لطفى زعيم التنظيم الإرهابى

 

موعد عرض الحلقة 20 مسلسل نمسل الاغراب

يحظى مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، بشعبية كبيرة، وتعرض الحلقة 20، على on-e في الساعة 8:00 مساءً، على أن يُعاد في الساعة 2:00 صباحًا، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في 5 صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً، كما تذاع الحلقة 20 على شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة "MBC"، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

 

وتعرض الحلقة 20 من مسلسل "نسل الأغراب"، على قناة "ألفا "، التابعة لشبكة قنوات "OSN"، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، على أن تعاد الحلقة مرتين في الساعة 4:10 صباحا، إضافة إلى قناة "ألفا مسلسلات 2".

 

مسلسل نسل الاغراب

يشارك في مسلسل "نسل الأغراب"، كلا من أمير كرارة وأحمد السقا، ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ومي عمرودياب وإدوارد ونجلاء بدرومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق