«نجيب زاهي زركش» الحلقة 20.. مسعد يوقع عقد روايته وزواج سحر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دارت أحداث  نجيب زاهي زركش الحلقة 20 حول ذهاب سحر بنسخة من رواية مسعد إلى نجيب زاهي زركش وتقنعه بضرورة نشرها، أما مؤنس ونهى فقد تمكنوا من تأجير شقة لبدء حياتهما معا بعيدًا عن أسرهما.

وفي نجيب زاهي زركش 20 أيضًا نانسي تسأل على سعد، أما مسعد فيحاول التقرب منها ولكن نانسي لا تتجاوب معه بالطريقة التي كان يتمناها مسعد، ويقرأ نجيب رواية مسعد ويتأثر بها شديد التأثر ويقرر استدعاء صاحب أكبر دار نشر في ويمنحه قدرًا كبيرًا من المال لكي ينشر الرواية ويتفاجأ مسعد بأن دار النشر تتواصل معه، وقبل أن يوقع العقد علم أن سحر هي من منحت دار النشر نسخة من الرواية دون ذكر أي معلومة حول تدخل نجيب في الأمر، وبالفعل وقع العقد لنشر الرواية.

أما نانسي فتذهب مع نهى لشراء فستان زفافها، وأسرة سعد تأتي إلى نجيب وتخبره بالحقيقة ويعدهم بالتدخل للتواصل مع سعد وإعادته لحالته الطبيعية وللعمل، وبالفعل يذهب إليه ويتحدث معه ويحاول التخفيف عنه، وتتزوج سحر من الدكتور الذي يحبها في المقهى ويشعر مسعد بالحزن حينما يعلم بأمر زواجها.

Image1_520212201848244567064.jpg

مسلسل بالحجم العائلي

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

أجور الممثلين

وفيما يتعلق بأجور المممثلين التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".

تقديرات جزافية

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، عبر خاصية سكايب: "هذه تقديرات جزافية من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبنى على أرقام كانت موجودة فى سنوات سابقة، والحقيقة أن هذه الأرقام لم تعد موجودة، ونحن كشركة لسنا قريبين منها أصلًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق