حورية فرغلي تصل مطار القاهرة بعد إجراء عملية تجميل بأمريكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصلت، منذ قليل، الفنانة حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية، عقب إجراء أحدث عملية تجميل لـ أنفها قبل أيام.

حورية فرغلي


وكانت الفنانة حورية فرغلي فاجأت قبل أيام، جمهورها ومحبيها، بأول تعليق لها بعد إجراء عملية أنفها وظهورها في صورة حديثة لأول مرة من أمريكا.

ونشرت "حورية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "" صورة عقب أول ظهور لها، معلقة عليها بقولها: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، والذي تفاعل معها الكثير من الجمهور والفنانين.

جراحة حورية فرغلي


وكانت "" حصلت على أول صور للفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد أن أجرت عدة عمليات جراحية في أنفها فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى محاولة إعادتها لشكلها الطبيعي بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية.

080dfd62cc.jpg
caf4fb2e26.jpg
Image3_52021220463657226394.jpg

فى هذا السياق ظهرت حورية فرغلي بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر أن تعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس المقبل لإجراء عملية أخرى.

وكانت حورية خضعت للعملية الجراحية الرابعة والأخيرة فى أنفها مع الطبيب الأمريكى العالمى بريومى في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.

وأجرت حورية فرغلي عملية جراحية ثالثة يوم 24 مارس الماضي، كما أجرت قبلها عمليتين، كانت العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من مارس بعد 20 يومًا من إجراء العملية الجراحية الأولى.

وكللت العمليتان بالنجاح وكانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف ليعود الأنف لشكله الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحته.

حورية كانت أبدت من قبل استياءها من انتشار صورة متداولة على السوشيال ميديا التى اعتقد البعض أنها بعد إجرائها عمليتها الجراحية فى أمريكا.

وقالت حورية: إن الصورة قديمة منذ نحو 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها وكانت سببًا فى العمليات التى تلتها، مؤكدة أن حالتها حاليًا مستقرة وأحسن بكثير.

مضيفة: "الصورة كانت على صفحة فيس بوك عندها لكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أى صفحات حاليًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق