3 مواجهات درامية لـ مايان السيد في ”حرب أهلية” و”لعبة نيوتن” و”هجمة مرتدة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برزت الفنانة الشابة مايان السيد في مواجهات ساخنة مع تصاعد دراما المسلسلات في الأسبوع الثالث من سباق الرمضاني، بمشاركتها في ثلاثة .

وتشارك مايان السيد في "حرب أهلية"، و"هجمة مرتدة"، و"لعبة نيوتن" ونجحت تنويع أدوارها وتقديم 3 شخصيات مختلفة عن بعضها تماما، ففي "حرب أهلية" تجسد شخصية "نور" وهي ابنة الخادمة التي تتكفل بتربيتها يسرا بعد وفاة والدتها.

وتتمتع مايان السيد بنضوج أدائها حيث تتحطم علاقتها بوالدة حبيبها وهو محمود حجازي بينهما بعد لقائها بها يسرا فضلت ابنتها الحقيقية عليها مما دفع نور إلى مواجهة يسرا أمام ابنتها تمارا في مشهد قوي أثار تعاطف المشاهدين وقالت ليسرا إنها تقدر إحساس تمارا بالغيرة وأنها ليست أمها الحقيقية وقررت ترك المنزل.

وفي دورها بمسلسل "هجمة مرتدة"، تجسد شخصية منار شقيقة سيف وهو أحمد عز، وتمر بأحداث مؤثرة بعد احتجاز حبيبها بسبب سيره دون بطاقة هوية، وبعدها يدخل في موجة اكتئاب إلا أن "منار" قررت أن تكون صادمة له في أن رد فعله يتجاوز بكثير ما حدث بقضاء ساعة في عربة الشرطة.

وطلبت منه أن يخرج من التعامل بسلوك الضحية ويكون أكثر رجولة، وقارنته مع ما يتعرض له شقيقها في وسط الانفجارات بعيداً عن أهله.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20| اشتعال الحرب من جديد بين أحمد السقا وأمير كرارة في ”نسل الاغراب”


بينما تجسد في مسلسل "لعبة نيوتن" دور شقيقة منى زكي التي تفجرت علاقتها بزوجها بعد افتراقهما وسفرها لأمريكا، وتواجهها مايان لأول مرة بمسؤوليتها في إفساد الزواج بعد أن قطعت سبل التواصل مع زوجها، بالإضافة إلى زواجها من مؤنس وكتابة ابنها باسمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق