محمد سامي يكشف لغز جملة "كتع كسح كسل" في نسل الأغراب|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف المخرج محمد سامي، خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي "المحور" لغز جملة "كتع كسح كسل" في "نسل الأغراب".

أيام الجامعة
وأشار محمد سامي:"جملة كتع كسح كسل  كنت بقولها لأصحابي وإحنا في الجامعة أول لما ميكونوش عايزين يذاكروا فاقولها لهم علطول".

سيناريو مسلسل
وتابع:"وانا بكتب سيناريو مسلسل "نسل الأغراب" كتبتها لغفران الغريب في حلقة 1 وهو بيوصف غجر زلط اللى هما فئة قليلة من الغجر".


غجر زلط
وأضاف:"غجر زلط الحكومة عملت لها بيوت ومساكن وكهربا وميه وهما مصرين انهم يفضلوا في الخيم والجو اللى هما فيه، فغفران قالهم: ولأنكم كتع كسح كسل كسلتوا حتى تبنوا بيوت، والجملة بقت تريندز وناس كتير عملت عليها فيديوهات وانا مبسوط جدا".

مسلسل نسل الأغراب
ويشارك مسلسل نسل الأغراب في سباق دراما من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويعرض على قناة ON، كما يتم الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة ، ويعاد على قناة mbc مصر 2، إلى جانب عرضه على منصة watch it.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، أما الإعادة الأولى فتكون في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة: أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق