أحمد سعد يسخر من بعد زفافها على "موسى"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى بعد نشر صور مشهد حفل زفافها على الفنان “موسى” ضمن أحداث المسلسل الرمضانى “موسى”. وجاء تعليق أحمد سعد على ما كتبته عبر صفحتها على الفيسبوك وقالت :"سمعوووني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم وأحلى ليلة عمر". وهو ما دفع أحمد سعد للرد على سمية بسخرية قائلا: “لولولولولولى” وأعقبه بيموشن ساخر. وتلقت سمية الخشاب العديد من التعليقات الساخرة أيضا على صورتها مع أحمد سعد فى “موسى” خاصة أن الطرفين بينهما خلاف حاد بعد أزمة انفصالهما.

وعلق عدد من المتابعين على أزمتهما وتحديدا أزمة ضرب سمية الخشاب الذى كان سببا فى فقدان طحالها كما روت فى عدد من البرامج التلفزيونية. ونشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور مع الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد أثناء تصوير مشهد زفاف “موسى” على “حلاوتهم” فى مسلسل “موسى”. وكشفت الصور التى نشرها محمد رمضان عن أول لقاء بين سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد، وبعد القضايا التى رفعها الطرفان على بعضهما البعض، والسؤال الذى يطرح نفسه هل محمد رمضان أصلح بين سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد. كما نشر أحمد سعد صورة على صفحته بموقع فيسبوك، وهو يرقص في فرح “موسى وحلاوتهم”.

ملخص الحلقة 20 من موسى

وشهدت الحلقة العشرون لمسلسل موسى، خروج موسى (محمد رمضان) من المستشفى، بصحبة حبيبته المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) بعدما أتم علاجه من الطلق الناري، الذي دبر له المعلم وهبة (سيد رجب) للخلاص منه. وتستعجل حلاوتهم عقد قرانها على موسى، بينما يتخوف شقيقها المعلم وهبة من ذلك، ويحاول الخلاص من موسى، الذي سوف يقتسم مال شقيقته معه بعد زواجها منها.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

«كل يوم» لـ أحمد سعد تحتل المركز 18 عالميًا

أغنية جديدة لـ أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق