”الكينح بعتلي اعتذار”.. إيهاب توفيق يكشف كواليس تعرضه للسرقة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان إيهاب توفيق حقيقة تعرضه للسرقة في حفل زفاف ابنة الفنانة فيفي عبدة، وأوضح أنه تعرض للسرقة بالخطأ عندما وضع هاتفي محمول أمامه على إحداي الطاولات وفجأة اختفيا.

 

وقال إيهاب توفيق، خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة "القاهرة والناس": "كنت مفكر إن حد بيهزر لما التليفونين اختفوا ولكن مفيش وفيفي عبده أخدت بالها من الموضوع وسألتني فيه إيه وفضلت تقول يالهوي يا مصيبتي وقعدنا نلف أنا وهي ندور على التليفونات".

 

 

وتابع : "عرفنا بعدها إن التليفونين راحوا مع محمد منير بدون قصد وبعد وقت كبير بندور لقينا مدير أعماله جايبلنا التليفونات وبيعتذر لنا أنه أخدهم بالخطأ".

.

 

«شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزين في الفن والرياضة الإعلام، حيث توجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف أسرار حياتهم الخاصة والمواقف التى مروا بها خلال مشوارهم المهني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق