معركة ساخنة بين وأحمد سعد بعد حفل زفاف ”موسى”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشبت خلال الساعات الماضية، وصلة ردح غير مباشرة، بين وزوجها أحمد سعد، بعد مشاركته في مشهد حفل زفاف موسى وحلاوتهم في "موسى" الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني.

 

وأثارت صور حفل الزفاف سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركة أحمد سعد، طليق سمية الخشاب، في المشهد، حيث يظهر فيها وهو يحمل سمية الخشاب ويقف بجوارهما أحمد سعد ضاحكاً.

 

رد فعل أحمد سعد

ونشر أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" مجموعة صور لحفل زفاف، وعلق عليها معبراً عن سعادته بالتخلص منها وتورط شخص أخر في الزواج بها، رغم أن المشهد تمثيلي وغير حقيقي.

 

ونشر سعد مقاطع من أغنيته "كل يوم" اللي قدمها في مسلسل "" والتي تتحدث كلماتها عن التخلص من الشخصيات الزائفة والخائنة مضيفاً صورته مع سمية الخشاب ومحمد رمضان لمقطع الأغنية كما لو كانت موجهة لطليقته سمية الخشاب.

‎صورة‎

 

 

اقرأ أيضًا:مفاجأة.. ظهور الإعلامية عائشة عثمان في مسلسل ”فارس بلا جواز”

بمذا ردت سمية الخشاب؟

في المقابل، شاركت سمية الخشاب صورة لها بالفستان الأبيض خلال مشهد حفل الزفاف من مسلسل "" عبر حسابها الشخصي "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة:" أول مرة أحس إنى عروسة بجد".

كما نشرت بعض التلميحات الغير مباشرة عبر حسابها بموقع "" مثل صورة لقرنين، وبعدها نشرت صور خرفان وأموال، دون توضيح من المقصود.

333887_0.PNG

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق