أكرم القصاص رئيسا لمجلسي إدارة وتحرير « السابع»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيسا لمجلسي إدارة وتحرير جريدة وموقع السابع.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر بيانا منذ قليل جاء فيه: 

في إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في اجتماعه اليوم تعيين الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيسا لمجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة وموقع اليوم السابع، كما قرر المجلس تعيين الكاتب الصحفي خالد صلاح مساعدا لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الصحف والمواقع الإلكترونية.

السخرية والجدية
يذكر أن الكاتب الصحفي أكرم القصاص كان يشغل وظيفة الرئيس التنفيذي لموقع وجريدة اليوم السابع، وهو كاتب ومحلل سياسي واجتماعي بدأ عمله في منتصف الثمانينات في صحفية الشعب الفلسطينية، كما عمل في صحف والأهالي الأسبوعية.

وشارك في تأسيس جريدة العربي التي شغل فيها موقع مساعد رئيس التحرير وحرر فيها صفحة الجورنالجية، التي مثلت خطوة مهمة في النقد السياسي والاجتماعي الساخر ليحصل في عام 2001 على جائزة أحمد رجب للكتابة الساخرة من نقابة الصحفيين المصريين وكانت المرة الأولى التي تمنح فيها هذه الجائزة.

وتميزت كتاباته بابتكار يجمع بين السخرية والجدية في سياقات واحدة، مع قدرة على توليد ألفاظ وعبارات وعناوين تجمع وتوضح الفكرة وتجذب القراء.

وشارك أكرم القصاص في تأسيس صحف مصرية وتجارب مختلفة، مثل الفتاة والموقف العربي ونهضة مصر واليوم السابع.

الاجتماع الأول لمجلس إدارة الشركة المتحدة الجديد
وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقد اليوم الإثنين، اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله وبحضور كامل أعضائه بمقر الشركة.

وقال بيان نشرته الصفحة الرسمية للشركة عبر فيس بوك، إن الاجتماع ناقش ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وبحث الخطط المستقبلية لتعزيز وتطوير أداء الشركة.

استمرار الشركة في خطة التطوير
وأكد رئيس مجلس الإدارة حسن عبد الله على استمرار الشركة في خطة التطوير والتحديث في كافة قطاعات الشركة وشركاتها التابعة، وخاصة تطوير المحتوى المقدم، وتعزيز التعاون مع شركات الإنتاج المختلفة.

بالإضافة إلى دعم العاملين من خلال صندوق المتحدة للعاملين بالإعلام والذي سيتم إطلاقه خلال الفترة القادمة بالتعاون مع الهيئات والنقابات الفنية والإعلامية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق