أحمد الرافعى مخرجًا لمسرحية "الزيارة" على مسرح الطليعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد تألقه في موسم دراما ممثلاً في "2" و"اللي مالوش كبير " يخرج الفنان أحمد الرافعي مسرحية "الزيارة" من الأدب العالمي، تأليف ليبر ستلي، المسرحية ستكون ضمن خطة البيت الفني للمسرح خلال شهر أغسطس وستقدم بقاعة صلاح عبد الصبور.

 

الفنان أحمد الرافعي خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك من قبل في الكثير من العروض المسرحية ممثلاً ومخرجًا ولكنه لفت الانتباه مؤخرًا في شخصية الإرهابي التكفيري (عمر رفاعي سرور) الذي ظهر أيضًا في الجزء الثاني من المسلسل.

 

آخر مشاركات أحمد الرافعي في المسرح كانت من خلال العرض المسرحي "روح" الذي قدم علي مسرح الطليعة ونال نجاحا كبيرا وقدم خلاله شخصية "الموت" وكان من عوامل نجاح العرض بأدائه السهل الممتنع لشخصية صعبة كانت محور الحدث الرئيسي في المسرحية.

 

شارك من قبل أيضًا في عدة أعمال منها: (الأزهر، لا تطفئ الشمس، خطوات الشيطان، خيط رفيع، رماد، الجماعة 2، قضاة عظماء، استيفا، ولاد السيدة، اسرار عائلية، خيبر، علماء المسلمين، سقوط الخلافة، عزيز علي القلب) 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق