مفاجأة.. نادر حمدي يشوق جمهوره لعمل فني جديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الموزع والملحن والمطرب الشاب نادر حمدي جمهوره، على تشويق جمهوره ومتابعيه لعمل فني جديد، ولم يعلن أي تفاصيل حول هذا العمل أو موعد طرحه.

 

وكتب نادر حمدي تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبة: "قريب إن شاء الله مفاجأة"، ومتمنيًا أن تنال هذه التجربة إعجاب جمهوره.

 

اقرأ أيضا: عاجل | وفاة مطرب شهير بعد صراع مع مرض السرطان

 

 

وحرص عدد كبير من متابعيه على التعليق، وجاءت هذه التغريدة ردًا على سؤال لإحدى المتابعات له، التي استنكرت من عدم تقديمه لعمل بمفرده بالرغم من امتلاكه الموهبة التي تؤهله لذلك، قائلة: "مش عارفة ازاي حد عنده صوت جميل ودافي وشاطر أويي زي نادر حمدي مش بيستغله فإنه يغني لوحده؟".

 

ويذكر أن المطرب نادر حمدي، حرص على إحياء ذكرى رحيل والده بنشر صورة والده، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: " الذكرى الـ21 على وفاة والدي العزيز الفنان أحمد حمدي ربنا يرحمه ويغفر له أرجو قراءة الفاتحة على روحه فضلاً وليس أمرًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق