نادين نسيب نجيم تحصل على الإقامة الذهبية في

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على الإقامة الذهبية في ومدتها 10 سنوات.

وتمنح التأشيرة الذهبية للمستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية، والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية، بنشرها صورة لإمارة ويظهر فيها خليفة وأرفقتها بتعليق قائلة: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد ‎بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".


وتابعت نادين: "كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي ‎على دعمها للفنانين والمبدعين‎، وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم على تكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات.. سعيدة جدا بوجودي في بلد الأمن والأمان دبي الإمارات".

يذكر أن الإمارات العربية المتحدة منحت مؤخرا عددا من نجوم الفن في العالم العربي الإقامة الذهبية، تقديرا لعطائهم الفني ودعما للمبدعين في كل المجالات

وكانت آخر أعمال نادين نجيم على شاشة التلفزيون في الماضي، إذ شاركت في بطولة "" بجوار قصي خولي وكارمن لبس ومن إخراج فيلب أسمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق