حمادة هلال يوجه رسالة قوية إلى الحلاقين بسبب المداح

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفنان حمادة هلال عن استيائه مما شاهده من بعض متابعيه من أفعال يراها غير جيدة، مشيرا إلى أن أحد المتابعين قام بتصوير نفسه، وهو يقوم بحلاقة رأسه، ويكتب اسم مسلسله «المداح». وقال حمادة هلال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح المداح بس مش حابب أطفالنا يعملوا الرسمة دي حتى لو بحب". أضاف حمادة هلال :" أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش".

جزء ثانى من المداح

 الشركة المنتجة لمسلسل " المداح" تتفاوض حاليا مع النجم حمادة هلال لتقديم جزء ثان من المسلسل في   . ورحب هلال بطلب الشركة المنتجة حيث يتبقي فقط بعض الأمور والاتفاقات للاعلان عن العمل . وقال  حمادة هلال  ، إن فكرة عمل مسلسل " المداح " كانت متواجدة منذ 6 سنوات، مؤكدا إنه طوال الوقت كان لديه رغبة فى عمل هذا المسلسل الذى يكشف الحقيقة بين الرجال الصالحين والذين لديهم مواهب من المشعوذين والنصابين وأضاف هلال خلال لقائه في " صبايا الخير " المذاع علي " النهار " ، أن فكرة المسلسل عرضتها أكثر من مرة حتي وصلت إلي بعض المؤلفين الذين استكملوا الفكرة وكانوا سر نجاح المسلسل وهناك من قال إن العمل سيكون شاقا لاحتوائه علي أعمال مشابهة لأعمال السحر .

وأوضح حمادة هلال ، أن فكرة عمل المسلسلات رزق مثلها مثل فكرة عمل أغنية وعندما جاءت الفرصة وعرضت علي المخرج أحمد سمير فكرتين لعمل مسلسل وكان منهما فكرة عمل مسلسل المداح وافق عليها وقمنا بتصوير المسلسل . وتابع : هناك من يقول أننا نوجه الجمهور إلي الدجل والشعوذة ولكن فكرة المسلسل هي كشف حقيقة هؤلاء وكشف الفرق بينهم وبين الرجال الصالحين الذين يستعملون القرآن والسنة لافتا الى أن المداح هو من يمدح الله ويمدح الشيطان ويمدح الخير والشر وهذا معنى كلمة "المداح ".

ابطال المداح

مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمادة هلال يقترب من التعاقد على الجزء الثاني من مسلسل المداح

أحمد وفيق يظهر في دور شيطان وحمادة هلال يتطهر من ذنوبه في "المداح"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق