السير دافوس نجم GOT يستعرض عضلاته فى الجيم بسن الـ60

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص النجم العالمي ليام كونينجهام، صاحب شخصية السير دافوس الشهيرة في Game of Thrones، على استعراض فورمته الجديدة وعضلاته التي اكتسبها مؤخرًا تزامنًا مع وصوله لسن الـ60، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، صورة له من داخل صالة الألعاب الرياضية وهو يخوض التدريبات.

 

وسرعان ما استقبل النجم العالمي صاحب الـ60  عام، عدد كبير من التعليقات على الصورة التى نشرها، والتى كان ابرزهم تعليق من النجمة العالمية لينا هيدي، التى شاركته مسلسل GOT بشخصية سيرسي لانيستر، التى اضافت الكثير من الايموشن على الصورة.


السير دافوس

 

وعلى جانب آخر، كشف القائمون على مسلسل House of the Dragon عن مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل الجديد، وكشفت الصور عن بعض شخصيات العمل الجديد الذى ستدور أحداثه قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأسطورة Game Of Thrones.

 

وحاليا يتم تصوير مسلسل House of the Dragon المشتق من سلسلة Game Of Thrones، بشكل أساسى فى إنجلترا بدلاً من أيرلندا الشمالية.

 

مسلسل The House of the Dragon ، مبنى على كتاب "Fire & Blood" لمارتن، وسوف يروي قصة House Targaryen، لم يتم الإعلان عن موعد العرض الأول إلى ، حيث تدور أحداث House of the Dragon قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق