Friends Reunion و18 مليون للإعلان الدعائي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حان وقت الإثارة! الأصدقاء الذين طال انتظارهم سيتم بثّ حلقة لمّ شملهم لمسلسل Friends على شاشات المملكة المتحدة اعتبارًا من يوم الخميس (27 مايو) على Sky One وNOW TV. وقد وصل عدد مشاهدي الإعلان الدعائي لحلقة Friends Reunion قرابة 18 مليون على قبل ساعات من الحلقة.

وبحسب موقع "ميرور" شهدت استوديوهات وارنر براذرز لمّ شمل أسرة الدراما الشهير Friends  على الرغم من مرور ما يقارب الـ 17 عامًا على انتهاء الأخير من المسلسل منذ بث آخر حلقة فى عام 2004.

وقد تم تأجيل الحلقة بشكل متكرر بسبب جائحة الفيروس التاجي حيث كان من المفترض أن يتم إصدارها في مايو ولكن سيتمكن المشجعون أخيرًا من الاحتفال بالعرض الأيقوني جنبًا إلى جنب مع النجوم الستة - وبعض الضيوف المميزين.

 

المشاهير أيضأ يشاركون الأصدقاء

مشاهد النافورة الشهيرة لـ Friends حاليًا- الصورة من موقع ميرور
مشاهد النافورة الشهيرة لـ Friends حاليًا- الصورة من موقع ميرور

"جاستن بيبر" يظهر على المنصة مرتدي البطاطس - زي روسي تنكري.

ستظهر "ليدي غاغا" بأغنية دويتو من Smelly Cat مع بطلة Friends "ليزا كودرو". 

اعترف "ديفيد بيكهام" بأن حلقة Friends المفضلة لديه (The One Where Everyone Is Late) هي حلقته عندما يشعر بالضعف قليلاً أو يفتقد الزوجة والأطفال.

بالإضافة إلى مشاركة "توم سيليك" في مسابقة Trivia Quiz و "سيندي كروفورد" وهي تعرض بنطلون روس الجلدي الأسود. 

 

أبطال المسلسل

أبطال مسلسل Friends حاليًا- الصورة من موقع ميرور
أبطال مسلسل Friends حاليًا- الصورة من موقع ميرور

ضم الإعلان الدعائي الأصدقاء السابقون: "جينيفر أنيستون" (راتشيل) ، "كورتني كوكس" (مونيكا) ، "ليزا كودرو" (فيبي) ، "مات ليبلانك" (جوي) ، "ماثيو بيري" (تشاندلر) و"ديفيد شويمر" (روس) الذين إندهشوا من إعادة إنشاء موقع مجموعات التصوير حيث تم إعادة إنشاء عالم المسلسل بدقة بعد أن بات مهجورًا لمدة 17 عامًا.

 

النجوم قدموا أفضل تخميناتهم حول شخصياتهم

أبطال مسلسل Friends حاليًا- الصورة من موقع ميرور
أبطال مسلسل Friends حاليًا- الصورة من موقع ميرور

قالت "جينيفر أنيستون" عن شخصيتها : "إن "راتشيل" و"روس" سيكونان متزوجين ولديهما أطفال." 

اعتبرت "كورتني كوكس" أن شخصيتها "مونيكا" ستظل قادرة على المنافسة، وهي المسؤولة عن بيع مخبوزات المدرسة ، بينما تجعلها "تشاندلر" تضحك كل يوم.

قالت "ليزا كودرو" عن شخصيتها إن "فيبي" ستكون متزوجة من "مايك" وتدافع عن جميع الأطفال المختلفين قليلاً ، من خلال الفن والموسيقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق