طلب غريب من حمادة هلال يشعل مواقع التواصل

Bitajarod 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة بتجــرد: طلب غريب تقدم به الفنان حمادة هلال، إلى “الحلاقين”، بعدم الإسهام في نشر قصات شعر غريبة للأطفال، لاسيما بعد اتجاه البعض في الأيام الأخيرة، لرسم كلمة “المداح” على رؤوسهم.

ونشر حمادة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «»، صورة لأحد الأطفال بعدما انتهى من قصة شعره الجديدة وتدوين كلمة المداح على رأسه، حيث علق بقوله: “أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح المداح بس مش حابب أطفالنا تعمل الرسمة دي حتى لو بحب”.

وتابع: “أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر. بس وحياة ربنا عندكم بلاش”، لتشتعل مواقع التواصل بالتعليقات على منشوره ما بين رافض لذلك السلوك وبين موافقه الرأي ودعمه، واصفين ما قاله بالمحترم.

وكان الفنان حمادة هلال، قد شارك في موسم دراما الماضي، من خلال مسلسل “المداح”، الذي حقق منذ أولى حلقاته، نسب عالية، ويشارك مع هلال في بطولته مجموعة من النجوم منهم نسرين طافش، أحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، وآخرين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق