ناهد السباعي تكشف مواقف دلال عبد العزيز مع أسرتها: ”بابا ساب وصيته معاها”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة ناهد السباعي، مدى علاقتها القوية بالفنانة دلال عبد العزيز، التي تمكث بالعناية المركزة إثر معاناتها من مضاعفات فيروس ، ودورها في مساندة أسرتها معنويًا في فترة مرض ووفاة والدها المخرج مدحت السباعي.

ونشرت ناهد السباعي صورة لها مع دلال عبد العزيز وهي تساندها في عزاء والدها وكتبت: "أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى وماسبتنيش أنا وأختي، وبابا ساب وصيته معها.. ساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزا وقبل كل الناس".

واستكملت حديثها بالدعاء لها: "ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية في أحدث ظهور لها (فيديو)

وتتلقى دلال عبد العزيز حاليًا العلاج داخل أحدى المستشفيات، وسبق وكشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، أمس الاثنين، أن حالتها مستقرة على وضع معين وتحتاج إلى جرعات عالية من الأوكسجين باستمرار عن طريق الأجهزة المساعدة على التنفس، مشيرًا إلى أنها تتلقى العلاج منذ 40 يوما، وأنه يتمنى لها الشفاء العاجل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق