أحدث ظهور لمحمد نور وأحمد فهمي في الجيم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر الفنان محمد نور صورة برفقة صديقه الفنان أحمد فهمي اثناء تواجدهما في الجيم عبر حساب نور الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات
.

وعلق "نور" علي الصورة قائلا:" صباح الفل علي كل حبايبي .

 واما

وكان فريق واما طرح العام الماضي، أحدث ألبوماتهم الغنائية، وتكون ألبوم واما من 10 أغنيات هم: "الصيف ابتدى، وشمس بحر، واسمها إيه، وبتحبي نفسك، وفطومة، وعلى فكرة، وبنتهرب، والله ع الجمال، وكترت حكاياتي، ويالا نرقص، وهو إنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و "هاى واى".

ألبوم الصيف ابتدى
 
شارك في ألبوم "الصيف ابتدى"، عددا من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي من بينهم الملحنين: الفنان ، وخالد عز، ومن الشعراء شارك تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله.


فريق واما

ويعد فريق واما أحد أبرز الفرق الغنائية على الساحة الفنية المصرية، وانتج الفريق أول ألبوم غنائي وكان بعنوان "ياليل" عام 2003، وحقق نجاحا كبيرا.

لينطلق ثاني ألبوم غنائي للفريق عام 2005 بعنوان يا غالي عليا، وبعد هذا النجاح الكبير فؤجي الوسط الفني بغياب الفريق عن الساحة الفنية لخمسة سنوات، قبل أن يعود مرة أخري في عام 2010 بألبوم غنائي بعنوان "رايحة جاية".

وغاب الفريق مجددا لخمسة سنوات أخرى وعاد بألبوم "كان يامكان" عام2015، و تم طرح رابع البوم غنائي لهم في عام بعنوان "الصيف ابتدي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق