يحيى الفخراني يبدأ تحضيرات مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان يحيى الفخراني التحضيرات للعرض المسرحي الجديد "ياما في الجراب يا حاوي" التي يتعاون فيها مع المنتج والمخرج مجدي الهواري.

يعيد يحيى الفخراني تقديم مسرحية "ليلة من ألف ليلة" التي عرضها على خشبة المسرح القومي من قبل، مع تغيير اسمها وفريق العمل المشارك في المشروع، حيث يتولى مجدي الهواري إخراج المسرحية، وينضم إلى أبطال العرض كلا من إياد نصار وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبي ومحمد التاجي.

نرشح لك- موعد زواج محمد فراج وبسنت شوقي

تدور أحداث مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" التي كتبها بيرم التونسي، حول شحاتة الذي يتسول بصحبة ابنته نجفة من خلال الغناء في الشوارع، وفي نفس التوقيت يتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه، ويقع في حب ابنة الشحات بعد أن تنكر في شخصية ابن الجنايني، وتقع الفتاة في حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير. وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير الخائنة، على الشحات دون أن تعلم حقيقته وطبيعة وضعه المادي والاجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها له من قبل.

يذكر أن مسرحية "ليلة من ألف ليلة" كانت من إخراج محسن حلمي، وبطولة يحيى الفخراني، هبة مجدي، محمد محسن، لطفي لبيب، ضياء عبد الخالق، عابد عناني وسلمى غريب.

اقرأ أيضا:

والناس نايمين… سميرة سعيد تطرح بوستر أغنية "الساعة اتنين بالليل"

رئيس لجنة مكافحة يكشف تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز ووائل الإبراشي

حمادة هلال يحذر الأطفال من حلاقة "المداح"

حب صاحبتي وطلع فستك… روبي تطرح أغنية "قلبي بلاستيك"

يحيى الفخراني كارمن سليمان مجدي الهواري مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق