كوريا توفر كرسي في السينما لمتعاطي لقاح

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خطوة تشجيعية، قررت دور العرض السينمائي في كوريا الجنوبية منح تذاكر مخفضة للزوار الحاصلين على تطعيم أو لقاح المضاد للفيروس الذي تسبب في خسارة كبيرة لصناع السينما بحسب موقع “فاريتي”.

 

وضع السينمات في كوريا

السينما في كوريا الجنوبية تأتي في المرتبة الرابعة عالمية من حيث قوتها وقدرتها على التأثير في إيرادات الأفلام، لكنها لم تعد لحالتها السابقة قبل الوباء.

 

يشارك في هذا القرار ثلاثة من أبرز سلاسل السينمات الكورية، ويستمر العرض لمدة شهر حتى نهاية يونيو الجاري، ويصل الخصم إلى أكثر من نصف التذكرة في الأيام العادية.

 

كشفت وسائل الإعلام المحلية سبب هذه الخطوة وهو تشجيع الناس على تناول التطعيم والإسراع للعودة إلى نمط الحياة اليومية العادية في أقرب وقت ممكن.

 

سيطرت كوريا الجنوبية على فيروس كورونا بشكل أفضل من العديد من البلدان، وتعد مستويات تناول التطعيم فيها ضد الفيروس منخفضة حاليا، ما أدلى بظلاله على الحضور السينمائي في دور العرض الذي تراجع بنسبة كبيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق