بالفيديو المطربة وعد تكشف تفاصيل تعرضها للسرقة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة وعد مقطع كشفت من خلاله تفاصيل تعرضها للسرقة داخل منزلها من قِبل خادمتها التي لاذت بالفرار

المطربة السعودية وعد

وتحدثت المطربة وعد السعودية عن تفاصيل حادث السرقة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الفيديو والصور انستجرام وقالت انها انشغلت كثيرا خلال الأيام الماضية بسبب السرقة التي تعرضت لها من قِبل خادمتها التي سرقت أربع أساور من الذهب كانت تضعهم الفنانة في غرقتها قيد الاستخدام بشكل دائم لها

وأكدت وعد أن مدبرة المنزل سرقتها رغم المعاملة الجيدة التي قدمتها لها، مشيرة إلى أنها عادة ما تحتفظ بمجوهراتها الثمينة في خزانة محكمة الإغلاق، لكن الأساور المسروقة كانت تتركها في متناول اليد لأنها تستخدمها كثيرا، فأبلغت الشرطة بهذا الحادث وتمكنوا بالفعل من ضبط واحضار عاملة المنزل.

 

وظهرت الفنانة وعد في مقطع الفيديو أثناء تجولها في المنزل للاطمئنان على متعلقاتها الشخصية، خوفا من أن تكون العاملة قد سرقت أشياء أخرى منها دون علمها، مشيرة إلى أن حادث السرقة أحزنها لدرجة البكاء خاصة بسبب المعاملة الجيدة التي قدمها لها.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من تعرض المدونة الكويتية نهى نبيل لحادث سرقة حقيبتها الباهظة الثمن من داخل منزلها، لكنها تمكنت بعد ذلك من معرفة هوية اللص واستعادة الحقيبة، وبكت تأثرا بعد استردادها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق