.. وفاة الفنان حسام الصباح بعد حادث سير مروع

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسام الصباح من الأعمال الفنية  المتميزة والراسخة في الدراما اللبنانية  المعروفة، ويعد  من  أبرز فنانين المسرح الدرامي والروائي  في سماء الفن اللبناني، قدم للجماهير اللبنانية العديد من الأعمال الفنية  المتميزة والرائعة، كما كان السبب وراء بسمة  الملايين من المشاهدين والمحبين له في مختلف بلاد  الشام.

وفاة حسام الصباح

أعلنت الصحف اللبنانية صباح عن خبر  وفاة الفنان الكبير حسام الصباح إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق (المصيلح)، أثناء توجهه إلى منزله في مدينة النبطية، وفقد السيطرة على سيارته وانقلبت به وسط الأوتوستراد، ونقل إلى مستشفى الراعي في (صيدا) ، وتم نقله لغرفة العناية المركزة.

يجدر بالذكر  أن الفنان قد  بدأ طريقه الفني العامر بالأعمال المتميزة منذ نعومة  أظافره، وشارك في أول عمل مسرحي من خلال اتحاد الشباب الديمقراطي، حيث قدّم هو ورفاقه مجموعة مسرحيَّاتٍ بعضها من إخراجه، وكان منها مسرحية “”، التي قُدمت في قصر الأونيسكو عام 1974.

وتخرج الراحل من دار المعلمين ثم التحق بإحدى المداري بلبنان وبعدها حصل على  إجازة جامعية في الفلسفة، لكنّ حبّه للفن دفعه للإلتحاق بمعهد الفنون الجميلة/ وتخرج منه عام 1980 وقد جمعته صداقة مع روجيه عساف ويعقوب الشدراوي وغيرهما .

وقد شارك بالعديد من الأعمال المسرحية المتميزة والسينمائيّة والتليفزيونيّة، إضافة لإخراجه أعمالاً مسرحيّة عدّة، واستطاع بفنّه وموهبته وجهده أن يُحجز لنفسه ولمدينته مقعداً متقدّماً في عالم الفن الراقي والهادف في لبنان والعالم العربي.

قد  يهمك  ايضا

بالفيديو… رنا رئيس بالدموع تحكي عن أصعب فترة في حياتها وقت وفاة جدها ووالدها 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق