العاجلة – Egypt News : أخبار .. ماذا…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أخبار ليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح في موسم ضياع لقب الدوري الإنجليزي؟

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أخبار ليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح في موسم ضياع لقب الدوري الإنجليزي؟

اهم و اخر العاجلة – Egypt News : مصر : الأربعاء 2 يونيو
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : أخبار .. ماذا قدم في موسم ضياع لقب الدوري الإنجليزي؟

92dbf1dca3.jpg

أخبار ليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح في موسم ضياع لقب الدوري الإنجليزي؟

أخبار ليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا ؟

أخبار متعلقة

يواصل الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، التألق داخل ملاعب أوروبا، عبر بوابة الريدز في الدوري الإنجليزي، الذي انضم له منذ أربعة أعوام، ظفر خلالهم بالعديد من الإنجازات، على الصعيدين الفردي والجماعي، ورغم حالة التذبذب التي عانى منها فريقه على مدار الموسم المنقضي، إلا أنه أثبت جدارته على إنقاذ الفريق والذهاب بعيداً بمفرده، ليكلل موسمه مع الريدز بعدة إنجازات، ويقدم «الوطن سبورت» أبرز إنجازات الفرعون المصري، ضمن نشرة أخبار ليفربول.

أخبار ليفربول.. محمد صلاح ينافس صفوة لاعبي الدوري الإنجليزي

يزاحم محمد صلاح صفوة لاعبي الدوري الإنجليزي، على لقب الأفضل في المسابقة المحلية الموسم المنقضي، بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي، عن قائمة المرشحين لنيل جائزة رجل الموسم في البريميرليج لنسخة -2021، والتي شهدت منافسة الفرعون المصري، لسبعة أسماء أخرى هم القائد الإنجليزي هاري كين «توتنهام»، كيفين دي بروين «مانشستر سيتي»، وزميله روبن دياز، والتشيكي توماس سوتشيك «وست هام يونايتد»، برونو فرنانديز «»، وماسون ماونت « »، وجاك جريليش «أستون فيلا».

أخبار ليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

وجود صلاح ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي، جاء على خلفية تألقه بشكل لافت، ما ظهر جلياً في منافسته على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الرابع في المسابقة المحلية، بعدما ظفر به مرتين في وقت سابق بقميص الريدز، قبل أن يتنازل عنه لهاري كين ويكتفي بالوقوف وصيفاً بفارق هدف وحيد، بواقع تسجيل 22 هدفا.

11120293371621035193.jpg

اخبار ليفربول اليوم

خاض محمد صلاح، صاحب الـ28 عاما، 37 مباراة بقميص ليفربول هذا الموسم، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي، بواقع 3082 دقائق مشاركة، استطاع خلالهم أن يسجل 22 هدفا، وصنع خمسة آخرين، وضعوه في المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، وحافظ على سجله خاليا من البطاقات الصفراء والحمراء طوال الموسم.

عانى ليفربول على مدار الموسم، من الابتعاد عن الصفوف الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ما هدد مصير مشاركته في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يصل إلى المركز الثالث في المباراة الختامية للمسابقة المحلية، ليضمن مقعده الأوروبي للموسم المقبل، الأمر الذي عزز من فرص استمراره داخل قلعة أنفيلد.

2422914531620943279.jpg

اخبار ليفربول اليوم

محمد صلاح نجح في التسجيل على مدار 17 مباراة في الدوري الإنجليزي، من أصل 37 خاضها في الموسم المنقضي، وصام عن التهديف في 20 مباراة أخرى، وكان متساويا في الأهداف مع هاري كين صاحب لقب الهداف حتى الدقائق الأخيرة في الموسم، قبل أن يحسم قائد منتخب إنجلترا اللقب لصالحه بعد تسجيل 23 هدفا، كما وضع نفسه في المركز الثاني عشر، بترتيب هدافي ليفربول عبر التاريخ بواقع 152 هدفا.

ووفقا لإحصائية شبكة «سكواكا»، دخل محمد صلاح قائمة أفضل 10 هدافين على مستوى البطولات الخمس الكبرى، وذلك على صعيد تسجيل الأهداف في البطولات القارية الكبرى «دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي»، وذلك بعد تسجيل 28 هدفا على مدار الموسم، بواقع 22 هدفا في الدوري، مقابل ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج من ربع نهائي المسابقة، بجانب روبرت ليفاندوفيسكي، ايرلينج هالان، كيليان مبابي، ليونيل وكريستيانو رونالدو.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : أخبار ليفربول.. ماذا قدم محمد صلاح في موسم ضياع لقب الدوري الإنجليزي؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق